إنشاء مقاطع فيديو سريعة الانتشار للشركات الصغيرة

0
204

إن الحصول على إعلانك على التلفزيون يعني أنك قد تقوم بالإعلان فقط لشريحة محددة من السكان ، ولكن عبر الإنترنت ، سيكون السوق بلا حدود. داخل Facebook وحده ، يمكنك الحصول على خمسمائة مليون مستخدم مشترك بين سن الثانية عشرة والخامسة والستين.

غالبًا ما يكون إنتاج المنتجات التسويقية المصممة للاستخدام عبر الإنترنت أسهل مقارنة بمحتوى التلفزيون والراديو والطباعة واللوحة الإعلانية. بشكل عام ، لا يوجد قدر كبير من الاستعدادات المعقدة المطلوبة أو الوثائق القانونية ، افلام وهذا يمثل قدرًا كبيرًا من الوقت المستثمر في إنشاء مكونات للتلفزيون.

قبل أن نبدأ ، يجب أن تفهم شيئًا واحدًا ، وهو أنه لا يمكن لشركتك أن تجعل الفيديو ينتشر بسرعة. يمكنك فقط إنشاء مقطع فيديو رائع وتأمل أن ينتشر بسرعة. هذا يحولنا إلى الموضوع التالي. كيف يمكن للمرء أن ينتج مقطع فيديو مثاليًا يتمتع بإمكانية حقيقية للانتشار الفيروسي؟

طرق لعمل فيديو سريع الانتشار للشركات الصغيرة # 1: الموضوع المستهدف

إذا كنت شركة صغيرة ، فيجب أن تعرف المستهلك جيدًا. ليس لديك أي عذر لعدم فهم كيف يتصرف هؤلاء الناس وأين هم. من الأهمية بمكان أن تبدأ من خلال معرفة من هو جمهورك وماذا يرغبون ، تمامًا كما ستفعل أثناء إنشاء منتج جديد. إذا قمت بتشغيل مقطع فيديو في أي وقت دون أي اعتبار لمن يحتمل أن يشاهده ، فأنت تهدر جهدك.

طرق عمل فيديو سريع الانتشار للشركات الصغيرة # 2: لا تكذب على الجمهور

يحدث هذا غالبًا على الإنترنت. تنشئ شركة ما مقطع فيديو بمظهر وشكل مقطع فيديو محلي الصنع. لا يخبرون المستهلك أنه جزء من جهد إعلاني أكبر ، أو أنه مزيف أو تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر. كانت هناك العديد من هذه الحالات حتى الآن والمشكلة هي أنها عادة ما يتم اكتشافها. توجد بشكل عام تعليقات ضارة عبر الإنترنت وغالبًا ما يتم حذف مقاطع الفيديو. لا يحب المتسوقون أن ينخدعوا. إذا حاولت في أي وقت تطوير مقطع فيديو سريع الانتشار ، فكن صريحًا منذ البداية أن هذا الفيديو يحمل علامة تجارية ، فهذا يأخذنا إلى النقطة التالية.

طرق إنشاء فيديو سريع الانتشار للأنشطة التجارية الصغيرة # 3: لا يهتم الأشخاص بأن الفيديو يحمل علامة تجارية إذا كان يسليهم

أنا متأكد من أنك تعرف أولد سبايس وإيفيان. بدأ مقطعا الفيديو على شاشة التلفزيون لكنهما تطورتا إلى قادة على الإنترنت. كلاهما يحمل علامة تجارية قوية ولكن كلاهما مسلٍ ومثير للاهتمام أيضًا ، لذلك لا يزال العملاء المحتملون يرغبون في مشاهدتهما. حملة Dove للجمال الحقيقي هي فيديو آخر فيروسي كان ترويجيًا بشكل واضح ولكنه معترف به كواحد من أقوى الجهود الترويجية في كل العصور.

طرق إنشاء فيديو سريع الانتشار للشركات الصغيرة # 4: كن تفاعليًا

يمكن للمرء تحديد مقاطع فيديو YouTube التي ترسل لك إلى مقاطع فيديو أخرى ، ويتيح لك برنامج Google Earth تعيين الصور للحصول على عروض شارع أكثر تعقيدًا ، ولديك أزرار مشاركة لإيداع معلوماتك حول مواقع ويب متنوعة للشبكات الاجتماعية بنقرة واحدة. استفد من كل هذه المكونات في أي وقت تستطيع. يمكنك القيام بمغامرة من اختيارك على YouTube ، وإخبار الأشخاص بتحديد موقع منتجك باستخدام Google Earth ، وإخبار العملاء بنشر الصور ، والكثير من الأنشطة البديلة في السوق. فكر في مطالبة عشرة من عملائك بالقيام بنشاط معين متعلق بالمنتج كمقايضة لجائزة.

القطط التي تعزف على البيانو ، والأطفال الذين يعضون الأصابع ، وطفل حرب النجوم – شاهد معظم الناس هذه الأنواع من مقاطع الفيديو الفيروسية على YouTube ، وضحكوا وشاركوها مع العديد من الأشخاص الذين يعرفونهم. هذا هو بالضبط رد الفعل الذي يريده المعلنون. في هذه المرحلة ، يكتشف المزيد والمزيد من الشركات الصغيرة أن إنشاء مقطع فيديو جذاب ورؤيته ينتشر بسرعة قد يكون مجرد أكثر التسويق موثوقية وبأسعار معقولة يمكنهم المشاركة فيه.

تعود فكرة التسويق الفيروسي إلى منتصف التسعينيات عندما أراد المسوقون تطوير شعارات فيروسية يمكن نقلها من خلال الشهادات و “إصابة” المشترين المحتملين. ومع ذلك ، فإن توصيف مقطع فيديو سريع الانتشار هو أبسط بكثير من إنشاء مقطع فيديو. على الرغم من أن بعض مقاطع الفيديو الفيروسية ليست سوى مقاطع فيديو منزلية مضحكة تم التقاطها باستخدام كاميرا Flip ، يمكن أن يكون تطوير الفيديو الفيروسي جزءًا من خطة تسويق منسقة. انظر إلى Old Spice ، التي ساعدت إستراتيجيتها “Old Spice Guy” (بما في ذلك المواقع الاجتماعية والإعلانات التلفزيونية) العلامة التجارية في الحصول على عشرات الملايين من المشاهدات على YouTube وزيادة الأرباح بنسبة 107 بالمائة.